دعت اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية، بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي وبمشاركة فريق التطوع الصحي، أفراد المجتمع من الرجال والنساء للمشاركة في حملة التبرع بالدم “دمك حياة 11”، انطلاقًا من رسالتها الإنسانية في دعم المرضى وتعزيز ثقافة التبرع بالدم.
وتُقام الحملة في روضة تاروت النموذجية خلال الفترة من 29 يونيو إلى 1 يوليو 2026، يوميًا من الساعة 5:00 مساءً حتى 9:00 مساءً، بهدف المساهمة في توفير مخزون آمن من وحدات الدم للمستشفيات وإنقاذ حياة المحتاجين.
وأكدت اللجنة أن التبرع بالدم يعد من أسمى صور العطاء والتكافل المجتمعي، مستشهدة بقوله تعالى: ﴿وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا﴾، داعية الجميع إلى اغتنام هذه الفرصة الإنسانية والمشاركة في إنقاذ الأرواح تحت شعار “دمك حياة 11”.








