استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم FIFA 2026™.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، حيث قُسم اللاعبون إلى مجموعتين وفقًا لبرنامج الإعداد الفني.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة إسبانيا، واكتفوا بأداء مران استرجاعي داخل الصالة الرياضية، فيما خاضت المجموعة الثانية حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، تلتها تدريبات على الاستحواذ على الكرة، قبل أن تُختتم بمناورة فنية بين مجموعتين.

ويواصل الأخضر تحضيراته المكثفة للمواجهة المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر، والتي تمثل محطة حاسمة في مشواره بدور المجموعات، سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في المنافسة على التأهل إلى دور الـ32.