كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، نادي الخليج الرياضي، ممثلًا بعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله السيهاتي، تقديرًا لمشاركة النادي الفاعلة في مبادرة «يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر»، التي نظمها المركز الوطني للتحول إلى مجتمع حيوي في المنطقة الشرقية.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا لإسهام نادي الخليج في دعم المبادرات البيئية والمجتمعية، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي، بما يعزز مستهدفات الاستدامة البيئية، ويسهم في نشر الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وزيادة الرقعة الخضراء.
وأعرب نادي الخليج عن اعتزازه بهذا التكريم، مؤكدًا أن المشاركة في المبادرات الوطنية والمجتمعية تمثل جزءًا أصيلًا من رسالته ومسؤوليته الاجتماعية، مثمنًا دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز لكافة المبادرات التي تسهم في بناء مجتمع حيوي ومستدام.
وتُعد مبادرة «يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر» إحدى المبادرات البيئية التي ينظمها المركز الوطني للتحول إلى مجتمع حيوي، وتهدف إلى تعزيز الاستدامة البيئية، وتشجيع أفراد المجتمع ومؤسساته على المشاركة في الأعمال التطوعية، وزراعة الأشجار، والإسهام في تنمية الغطاء النباتي وتحسين جودة الحياة في المنطقة الشرقية.







